موعد عودة كيليان مبابي لباريس سان جيرمان استعدادا للموسم الجديـد



كشفت اخبار صحفية موعد عودة النجـم الفرنسي كيليان مبابي الي تدريبـات باريس سان جيرمان استعدادًا للموسم الجديـد.


وفي اثناء توتر الْأَوْضَاعُ بين النادي الباريسي واللاعب بسـبب مستقبله، ينتظر باريس سان جيرمان رد قاطع ونهائي مـن اللاعب سواء بتجديد عقده أو بالرحيل هذا الصيف الي ريال مدريد.


ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو فإن الوقت المتبقي مـن شهر يوليو سيتم فيه حل قضية كيليان مبابي، الذى مـن المحدد ان يعود الي تدريبـات النادي فى يـوم 17 يوليو الحالي.



وسوف يقابل مبابي بالمدرب الجديـد لويس إنريكي وزملائه وقد يكون هناك اجتماع بين اللاعب والمدرب لتوضيح وجهات النظر، وبعد ذلك سوف يلعـب أول مباراة فى مدة ما قبل العام امام فريق لوهافر يـوم 21 يوليو.


بعد ذلك يستهل النادي الباريسي رحلته الي اليابان مـن اجل الجولة الصيفية الآسيوية، وهنا ستكون اللحظة الحاسمة فى مستقبل اللاعب حيـث ان باريس سان جيرمان لا يؤيد سفر مبابي رفقة النادي دون السماع للرد النهائى منه سواء بالتجديد أو بالرحيل.


انتقالات صيف 2023




بعد ذلك مدة ما بعد الجولة التحضيرية و31 يوليو الوقت المحدد جاء الى فريق باريس سان جيرمان للحصول على إجابة مـن كيليان مبابي بشأن مستقبله، وحينها سيتحدد ما إذا كان سيستمر مع النادي أو سيرحل.


ماذا قدم كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان العام الماضي؟


ســاهم مبابي مع العملاق الباريسي فى 43 مباراة اثناء العام المُنقضي بجميع المسابقات ونجح فى تَسْجِيلٌ 41 هـدفًا وصنع 10 أخرين.


البالغ مـن العمر 24 عَامًٌا نجح فى التتويج بلقب الدورى الفرنسي مع النادي الباريسي، بالإضافة الي فوزه بجائزة هداف الدورى الفرنسي اثناء العام المنصرم.


مباريات اليـوم