مؤتمر طولان: هـدف الاهلي غير صحيح بنسبة مليون %.. ولم يصنعوا فرصا


يرى حلمي طولان مدير فني سيراميكا كليوباترا ان هـدف فـوز الاهلي على فريقه لم يكن صحيحا.


وانتصر الاهلي على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد فى الجولة 27 مـن الدورى المصرى، وسجل الهدف حسين الشحا


وقال طولان اثناء المؤتمر الصحفى بعد المباراه: “الظروف التى توليت بها تـدريــب سيراميكا صعبة لأن المباراه الأولى كانـت امام فيوتشر وبعد ثلاثة أيام واجهت الاهلي ولم نحصل على اى وقت للعمل ولكن اليـوم الأولاد لعبوا بشكل جيد على مستوى التنظيم الدفاعي ولم تتح للأهلي فرص مؤكدة للتسجيل على عكس فرصة صلاح محسن التى إذا سددها على الأرض كانـت ستكون هدفا بنسبة 100%”.


وتابع “الاهلي أراح فريقه بالكامل وبدأ اليـوم به ولكن أنا لا امتلك ذلك الخيار ولم أضع يدي على إمكانيات اللاعبـين بشكل كامل ولكن أشكرهم على التنظيم امام فريق مثل الاهلي وأرى ان الهدف الذى سجلوه فى مرمانا غير صحيح بنسبة مليون % وكل مـن شاهده أقر بذلك”.


وواصل “أتمنى التوفيق للأهلي فى مواجهه الوداد وأن يحقق الفـوز ذهابا وإيابا”.


وأضاف “التوقيت لا يخدمني نهائيا خصوصا أننا نعتمد على طريقة لعب معينة ولكن لا أجد الوقت لتنفيذها وما جعلني أوافق على خوض تجربة سيراميكا كليوباترا كان ثقتي فى العناصر التواجدة”.


وأتم “اللاعبـين قدموا مباراة رائعة امام فيوتشر وكان مـن المفترض ان نفوز بنتيجة كبيرة واليوم واجهنا الاهلي صاحب العناصر الأفضل فى مصر وأنا أعمل على الجانب المعنوي والنفسي وثقتي كبيرة فى الأولاد وإمكانياتهم وقدرتهم على تجاوز تلك المرحله”.